بسبب علاج حب الشباب والخوف على الجنين.. تفاصيل مقتل ممرضة في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشادة كلامية بين زوج وزوجته الممرضة في منزلهما بأكتوبر بالجيزة، بسبب رفض الزوج تناول زوجته الدواء لخطورته على الجنين فقامت على إثر ذلك بقتل نفسها.

تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا | السيطرة علي حريق نشب داخل مكتبه بإمبابه


تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بوقوع جريمة قتل زوج لزوجته في أكتوبر. 


وعلى الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى مكان الواقعة وأمر بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر وتبين أن الزوجين تزوجا منذ 10 أشهر، بعد أن تعرفا على بعضهما في أثناء عملهما في التمريض.

وأضافت التحريات، أن يوم الحادث كان الزوجان يتناولان الإفطار في منزل والدة الزوج، وبعد الانتهاء توجها سويا إلى منزلهما وفي طريقهما طلبت منه أن تدخل الصيدلية لشراء دواء بسبب معاناتها من حب شباب في وجهها، وبعد أن اشتريا الدواء وقبل أن تتناوله اضطلع الزوج على الروشتة ولكنه فوجئ بأن هناك خطورة على الجنين في تناول الدواء.

 
وأوضحت التحريات الأولية، أن الزوج منع زوجته من تناول الدواء، لكنها رفضت وأصرت على تناوله، حيث نشبت مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهما على إثرها توجهت الزوجة إلى المطبخ واستلت سكينا ووضعتها على صدرها وهددته بقتل نفسها، ثم صفعته على وجهه، وأثناء التعدي عليها طعنت نفسها دون قصد الزوج قتلها.


تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.