مبادرة تطوعية لتوزيع الملابس وشنطة رمضان على المحتاجين بالمنوفية

شنطة رمضان
شنطة رمضان

تزامنًا مع إعطاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء لانطلاق فعاليات مبادرة "كتف في كتف" وهي الحدث الخيري الأكبر في الحماية الاجتماعية، والتي رسخت  للمعنى الحقيقي للمشاركة المجتمعية، قامت جمعية شباب جريس للتنمية المشهرة برقم 2191 بتوفير الملابس والأحذية لذوي الاحتياجات الخاصة وبعض الحالات التي تستحق الرعاية.

كما قام أعضاء الجمعية بتجهيز شنط المواد الغذائية والتموينية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية. وقد أطلقت هذه المبادرة لدعم الأسر الفقيرة ومواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء والتي جاءت تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية.

اقرأ أيضًا| حزب الغد: حضور الشعب إلى استاد القاهرة يؤكد حبه لوطنه وقيادته

جدير بالذكر أنه استمرارا للعمل التطوعي قد انتهىت جمعية شباب جريس  التابعة لمركز أشمون محافظة المنوفية  من أعمال تنظيف مقابر قريتهم  فى مبادرة تطوعية  استهدفت تطهير المقابر من المخلفات والأعشاب النامية بين شواهد القبور وإزالة الأتربة المتراكمة وتوسعة الشوارع وتسويتها وكذلك أعمال  الصيانة والانارة وفتح ممرات آمنة للزائرين للمقابر يأتي ذلك أيمانا من هؤلاء الشباب بخدمة مجتمعهم وفق الاحتياجات دون الانتظار.

وتإتي هذه المبادرة استكمالا لسلسلة جهود تطوعية قام بها جمعية شباب جريس  للتنمية  لخدمة قريتهم حيث قاموا بجهود مماثلة من حملات تنظيف المقابر والشوارع وحملات التبرع بالدم.