علا رامي تكشف كواليس مشاركتها مع «الزعيم» حنفي الأبهة |فيديو

علا رامي
علا رامي

كشفت الفنانة علا رامي، كواليس مشاركتها مع الفنان عادل إمام في فيلم حنفي الأبهة، الذي عرض عام 1990، مشيرة إلى أنها كانت لديها رهبة شديدة.

وقالت علا رامي في تصريحات تلفزيونية، "إن الأستاذ عادل إمام كان له رهبة شديدة.. وحرص على طمأنتي وإذابة الثلج بيننا من أول لقاء.. وهو اللي رشحني لدوري في فيلم حنفي الأبهة".

وأضافت علا رامي "قعدة الراجل في البيت وحشة عشان بيتابع كل حاجة، وأكليني وشربيني، والبيت مش نضيف، وأعملي دي ودي".

عمليات التجميل والاعتزال
وأشارت علا رامي، أنها ضد عمليات التجميل، وكذلك الفيلر والبوتوكس، مشيرة إلى أن سر جمالها ورشاقتها هو اهتمامها بمتابعة حمية غذائية.

وأكدت علا رامي أنها لم تفكر إطلاقًا في الاعتزال، ولم تندم على أي عمل قدمته طيلة مشوارها الفني .."مفيش عمل ندمانة عليه كلهم زي أولادي، ومفيش عمل ممكن أتبرأ منه لأني اخترت جميع أعمالي ووافقت عليها واشتغلتها".

وعبّرت علا رامي عن غضبها من التنمر الذي يلاحق بعض الفنانين على السوشيال ميديا، مثل التنمر الذي تعرضت له الفنانة ميرفت أمين، قائلة: "الله يخربيت السوشيال ميديا عاوزين نخلص منها الناس بتتنمر طول الوقت وبيتصيدوا أي حاجة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة علا رامي مسلسل البيت بيتي، والذي يشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري.

مسلسل «البيت بيتي» من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إخراج خالد مرعي.