كريم العدل يكشف حقيقة هجوم مؤلف «أزمة منتصف العمر» على أصالة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نفى المخرج كريم العدل هجوم المؤلف احمد عادل ، مؤلف مسلسل " ازمة منتصف العمر " ، علي المطربة السورية أصالة نصري ، و ذلك من خلال منشور علي صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث نشر المخرج كريم العدل علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ، منشور له و و كتب عليه : " إلى السادة الصحفيين؛ أسرة مسلسل أزمة منتصف العمر تكن كل الاحترام والتقدير للفنانة/ أصالة.. و نؤكد ان ذلك التصريح لم يصدر عننا".

وتابع: "ولا عن أي من القائمين على كتابة المسلسل، سواء من مؤلف القصة (أحمد عادل) أو المعالجة الدرامية وكتابة الحلقات (كريم العدل - كريم فهمي).. ونرجو من الصحافة تحري الدقة قبل نشر أي تصاريح والتأكد من هوية الشخص الذي يتحدث بإسمنا أو بإسم أي شخص من أسرة المسلسل، شكرا".

و يذكر ان اخر اعمال المخرج كريم العدل مسلسل " ازمة منتصف العمر " وتدور قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"، في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية،المسلسل من بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

اقرأ أيضا | كريم فهمي ومحمد عبد الرحمن في «موعد على الغداء»