صحة المنوفية: متابعة دورية للعمل بالمنشآت الطبية لتقديم خدمات بجودة عالية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت مديرية صحة المنوفية اجتماعا لمناقشة الإدارات الصحية في ملاحظات تقارير المرور على وحدات ومراكز صحة الأسرة بالإدارات الصحية، وتم التوجيه بضرورة تكثيف المرور وسرعة اتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين. 

اقرأ أيضا | صحة المنوفية: تكريم عدد من المستشفيات لتحقيق نجاح جديد

وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بضرورة المتابعة الدورية للعمل بالمنشآت الطبية، وبرئاسة الدكتورة رشا خضر وكيل المديرية، وحضور كل من الدكتور محمد العسكري مدير إدارة الطب الوقائي، والدكتورة إيمان زهران مدير ادارة الرعاية الأساسية، ومنسق عام المبادرات الرئاسية.


كما تم توزيع تقارير المرور المسائي للمديرية على منشآت الرعاية الأولية وتم التشديد على استمرار المرور المسائي حتى نهاية مواعيد العمل، والتأكيد على سرعة الانتهاء من تجهيز السكن وأعمال الصيانة واستكمال القوى البشرية المطلوبة بوحدات ومراكز المرحلة الأولى من مبادرة تطوير الرعاية الأولية. 

على صعيد متصل تمت مناقشة معدلات التردد وأرصدة المستلزمات المستهلكة بالمبادرات الرئاسية والتأكيد على مراعاة دقة البيانات وتنشيط العمل لزيادة التردد والوصول بالخدمات لتلبية احتياجات المواطنين بأعلى جودة، وشارك بالحضور في الاجتماع كل من الدكتورة عبير نشأت مدير إدارة الترصد، والدكتورة منة الله السيد مديرة التطعيمات بالمديرية، والفريق الوقائي بالمديرية .