15 ألف قطعة ملابس جديدة بدكان الفرحة لطلاب جامعة بنها مجانًا

15 الف قطعة ملابس جديدة بدكان الفرحة لطلاب جامعة بنها مجانا
15 الف قطعة ملابس جديدة بدكان الفرحة لطلاب جامعة بنها مجانا

افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورالسيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعادل امام مدير مبادرة صندوق الفرحه بصندوق تحيا مصر معرض "دكان الفرحة" فى جامعة بنها، بتنسيق وتنظيم رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الذى يتضمن 15 ألف قطعة من الملابس الجديدة، ويستهدف أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة بالجامعة، وذلك فى إطار دعم الفئات الأولى بالرعاية من خلال مبادرات الحماية الاجتماعية.

اقرا ايضا| رئيس جامعة العريش يفتتح معرض «نور الحضارة» للأطفال ذوي الإعاقة

وأوضح الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها ان المعرض ياتى ضمن المبادرات الرئاسية التي تُسهم في الإرتقاء بجودة ومستوى حياة المواطنين وتوفير متطلباتهم و ينظمه صندوق تحيا مصر ضمن أكبر حملة كساء لرعاية طلاب الجامعات الحكومية.

ويهدف الى ادخال الفرحة والبهجة على الطلاب الذين تم اختيارهم من خلال صندوق التكافل الطلابى عقب دراسة حالتهم الاجتماعية .. وأشار رئيس الجامعة إلي أن المعرض مستمر علي مدار 3 أيام ويستهدف أكثر من 3 آلاف طالب وطالبة بالجامعة ممن أُعدت لهم دراسة حالة اجتماعية ويتيح المعرض  لكل طالب اختيار 5 قطع متنوعة من بين المعروضات بحرية تامة وبدون مقابل.

وأكد الدكتورالسيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على حرص جامعة بنها على القيام بدورها المجتمعي وتقديم كافة سُبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتخفيف الأعباء المادية عليهم وعلى أسرهم من خلال التعاون مع كافة القطاعات ومؤسسات المجتمع لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لهم .