6 حكايات عن الرجل والمرأة فى «أنا واللى بحبه»

ايتن عامر ونجلاء بدر
ايتن عامر ونجلاء بدر

تعرض حكايات درامية جديدة قريبا على قنوات الشركة المتحدة بعد نجاح تجارب الحكايات القصيرة فى خمس او ١٠ حلقات مثل «إلا أنا» و«زى القمر» و«ورا كل باب»، الحكايات الجديدة بعنوان «انا واللى بحبه» بعد ان كان اسمها «حكايات متقاطعة» انتاج مها سليم التى انتجت من قبل حكايات «زى القمر» التى تناولت العديد من القضايا التى تخص المرأة. 


«أنا واللى بحبه» هو الاسم الأخير الذى تم الاتفاق عليه بعد ان كان مرشحا لهم اسم «حكايات متقاطعة» حيث كان من المفترض ان تبدأ الحكاية التالية من حيث نهاية الأولى فى تسلسل زمنى وتسلسل فى الأحداث.

ولكن تم تغييرها لتصبح كل حكاية مستقلة بذاتها عن حكاية زوجين وعلاقتهما ببعض والمشاكل التى تواجههما ولكن يتم ربط الحكايات بالعنوان الذى يضمهم جميعا «أنا واللى بحبه» كما يظهر أبطال القصة الجديدة بنهاية حلقات القصة المعروضة على الشاشة.


والمسلسل يضم 6 حكايات وكل قصة منها تدور أحداثها فى 5حلقات فقط تعرض حكاية كل اسبوع وتتحدث عن علاقة الرجل والمرأة ومعظمهم يناقش المشاكل التى تنشأ بين الأزواج والأسباب وراء هذه المشاكل وتم الانتهاء من تصوير الحكاية الأولى وهى بعنوان «فى التاكسى» بطولة آيتن عامر ومحمد دياب ومحمد على رزق وصلاح عبدالله وصبرى عبد المنعم تأليف مصطفى جمال هاشم واخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وأما الحكاية الثانية التى يبدأ تصويرها هذا الاسبوع هى «الروليت» بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعى وانجى شرف تأليف مصطفى جمال هاشم واخراج معتز حسام اما باقى الحكايات فجار التعاقد مع أبطالها، والحكاية الثالثة «لسه فى أمل»  تأليف مصطفى جمال هاشم.

واخراج شادى عبد السلام والحكاية الرابعة بعنوان «زيارة» تأليف منة عبيد والحكاية الخامسة «مهلة أخيرة» والحكاية السادسة والأخيرة بعنوان «ملك وكتابة» وهما تأليف مصطفى جمال هاشم وجار التعاقد مع مخرجيهم كما ان اسماء كل حكاية هى اسماء مبدئية ويمكن تغييرها مرة أخرى أثناء التصوير.


اقرأ ايضًا | مصطفى شعبان يطل على جمهوره بـ«الكاجوال»