خاص| دياب: لم أحقق نجاحات مع المنتج وليد منصور

محمد دياب
محمد دياب

حرص الفنان محمد دياب، على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، بقاعة المنارة في التجمع الخامس. 

وصرح دياب، لـ"بوابة أخبار اليوم"، بأنه لم يحقق نجاحات مع المنتج وليد منصور في التعاون الذي حدث بينهما الفترة الماضية، وقال: "أنا مبكدبش علي تفسير إن شاء الله انتظروا أعمال جديدة الفترة المقبلة".

وأوضح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أنهم اكتفوا في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بتقييم دراما رمضان الماضي فقط لضيق الوقت.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة إنعام محمد علي “رئيسة”، وبعضوية الموسيقار راجح داوود، السيناريست حاتم حافظ، النجمين أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

وأكد د. أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان أن مسلسل “الاختيار” لن يدخل في منافسات المهرجان، حيث إنه عمل خارج جوائز المهرجان، وسيكرم صناعه عن مجمل الأجزاء الثلاثة.

ومن المقرر حضور عدد كبير من نجوم الدراما الرمضانية الذين حققوا نجاحا كبيرا من بينهم أبطال مسلسلات: الاختيار، والعائدون، وهجمة مرتدة، والمداح.

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنهم اكتفوا في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بتقييم دراما رمضان الماضي فقط لضيق الوقت.

وأشار زكي إلى أن صابرين هي من اقترحت ترشيح د. يحيى الفخراني لكي يكون رئيس المهرجان في نسخته الأولى.

أقرأ أيضاً - صور| أجمل 15 إطلالة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدرما