بسبب تعطل مترو..

الدفع بـ 25 أتوبيس بين محطتى «عبد الناصر والسادات» لمواجهة كثافات الركاب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مسئولى هيئة النقل العام بالدفع بــ ٢٥ أتوبيس قابلة للزيادة للعمل بين محطتى جمال عبد الناصر وأنور السادات لمجابهه كثافات الركاب الناتجة عن العطل الموجود بالشبكة الكهربائية بين المحطتين .

كانت شركة مترو الأنفاق قد ذكرت فى بيان لها منذ قليل وجود عطل مفاجئ بالشبكة الكهربائية بين محطتى جمال عبدالناصر وأنور السادات اتجاه المرج الأمر الذي أدى إلى تشغيل حركة القطارات بالخط الأول من محطة السيدة زينب حتى محطة حلوان في الاتجاهين كالمعتاد والتشغيل من محطة الدمرداش حتى محطة المرج الجديدة في الاتجاهين.

وأعلن أحمد عبد الهادي بكير - المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق ، أسباب حدوث عطل مفاجئ قطع بالشبكة الكهربائية بين محطتي أنور السادات و سعد زغلول اتجاه المرج. 

وذكر أن السبب يرجع إلى نتيجة مؤثر خارجي  أعلى النفق الأمر الذى أدى إلى حدوث ماس كهربائي و قطع بالشبكة الكهربائية وعلى الفور تم تشغيل حركة القطارات بالخط الأول من محطة السيدة زينب حتى محطة حلوان في الاتجاهين كالمعتاد و التشغيل من محطة الدمرداش حتى محطة المرج الجديدة في الاتجاهين وتشغيل حركة القطارات في منطقة العطل سكة واحدة ( مفرد ) في الاتجاهين.