شهيرة تشيد بـ محمد فاضل وفردوس عبد الحميد بعد «الضاحك الباكي»: شرفتونا

شهيرة
شهيرة

عبرت الفنانة شهيرة، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل "الضاحك الباكي"، وأشادت بالمخرج محمد فاضل والفنانة فردوس عبد الحميد.

وكتبت شهيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عايزه أقول ياصباح الفل علي الدراما المصرية ويا أهلا وسهلا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة محمد فاضل العبقري الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية  لكل ما قدم لأكثر من اربعين عاما مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية أما العظيمة فردوس عبد الحميد فقد أستمتعنا  بفنها الراقي من قريب".
 
وتابعت شهيرة: "ومازلنا ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلي أو تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السيوشيال ميديا الآن لا احترام ولا تقدير لأحد  للأسف وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه ولكن يحصل أيه لو بأدب وكياسة طبعًا بطلب المستحيل ولكن لا يهم لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا فاضل وفردوس".

"الضاحك الباكى" يرصد توثيق لفترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

اقرأ أيضا | درة تضع 5 شروط لاعتزالها