«نادية مصطفى» عن حفلها بمهرجان الموسيقى العربية: ليلة ولا أروع

نادية مصطفى
نادية مصطفى

أعربت الفنانة نادية مصطفى، عن سعادتها لنجاح حفلها ضمن فاعليات الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية.

 

ونشرت نادية مصطفى مجموعة من صور الحفل عبر حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة: "ليلة إمبارح كانت ولا أروع.. مهرجان الموسيقى العربية ولي الفخر بالمشاركة فيه شكراً للجمهور الكبير العظيم اللي حضر الحفلة شرفتوني ونورتوني وكبرتوني ونفسي أشكركوا نفر نفر والله".


وأضافت: "شكراً للناس اللي تابعوا قناة الحياة وباركولي بحبكوا أوي اللي حضر واللي محضرش والشكر الكبير أوي للدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا والدكتورة چيهان مرسى (دينامو المهرجان) واللي مش بس أتاحوا الفرصة لي بالمشاركة في مهرجان فخر لكل مشارك فيه من نجوم مصر والعالم العربي لأ وكمان على استقبالهم بالورود البيضاء الجميلة والتي أدخلت السرور على قلبي ربنا يوفقهم ويسعدهم".

وتابعت نادية مصطفى: "شكراً جزيلاً فرقتي الغالية اللي تألقوا وأبدعوا بقيادة المحترم الغالي أخي مايسترو د.مصطفى حلمي شكراً جزيلاً أخي الغالي والعالمي هاني البحيري واللى فخورة جداً بيه وبباركله على تكريمه أمس في مهرجان الفضائيات العربية وحصوله على أفضل مصمم أزياء لعام 2022 وصورة الفستان من البروڤه بدون ميك أب شكراً جدا لأمين ارتيست مش لأنه بس ميك أب أرتيست مبدع وفنان بس لكن لاحترامه وأخلاقه وابن أصول أوي شكراً".

 

وانطلق الخميس الماضى افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار على إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير المليء بالإنجازات.

 

وحصلت شبكة تليفزيون الحياة على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

 

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

اقرأ أيضا: الطاهري يعلن التعاون مع شركة متخصصة لتدريب كوادر «القاهرة الإخبارية»