الاختيار 3| التفاصيل الكاملة لتسريب المعزول وخيرت الشاطر عن مطالب البرادعي.. فيديو

لقطة من التسريب
لقطة من التسريب

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3 لتسريب جديد من لقاء المعزول محمد مرسي وخيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين وهم يتحدثون عن الدكتور البرادعي.
وظهر المعزول وهو يقول: "قالوا البرادعي .. البرادعي زعلان من موضوع.. كان هيموت على رئاسة الوزرا.. هيموت.. يعني حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم.. يا عم مش إحنا اللي واقفين.. قال خلاص لو مش أنتم اللي واقفين قولوا ليس لدينا مانع.. هي رئاسة الوزرا مهمة للدرجة دي.. حاجة غريبة جداً".


ورد عليه الشاطر قائلاً: "آه بس دي اديتله رسالة إن الإخوان مش هيدوله في انتخابات الرئاسة وهو كان بيراهن على غير كده". ليرد المعزول: " أيوة بس عمرنا ما قلناله هنديلك"، ورد الشاطر: "هيبقى دلوقت إذا كان التصويت كتلته 60 – 70% ماشية في اتجاه الإسلاميين هيبقى هو فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة.. فقرر الانسحاب بشرط.. ونوع من الضغط بقى جايز يعني الناس بتحب الضحية.. جايز ح يتعاطف معاه. جايز أي حاجة الطريقة الأمريكاني يعني". 


وكشفت الحلقة عن عملية القبض على الإرهابي كريم البديوي قائد خلية مدينة نصر بعد أن استطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع المخابرات تتبع خطواته حيث أرسل كريم عبدالعزيز رسالة إلى أحمد عز حول لقاء البديوي مع الغراب ليتم رصده وفك الشفرة الخاصة بهم لتحديد إحداثياتهم والقبض عليهم.
وكانت الحلقة قد كشفت اللحظات الصعبة التي مر بها الضابط مصطفى (أحمد السقا) بعد وفاة زوجته ومواساة كريم عبد العزيز وأحمد عز له بعد تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير. 
كما شهدت أحداث الحلقة ظهور المعزول محمد مرسي وهو يشيد بالفريق عبدالفتاح السيسي، وطلب منه أن ينضم للإخوان، ورفض الرئيس السيسي طلبه قائلا له: أنا مش إخوان أنا مسلم وبس ولازم أكون وطني بس.
كما ظهرت الممثلة الشابة مايان السيد في دور ابنة وزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي، وكشفت لوالدها عن رأي زملائها فيه قائلة :"زمايلي في الجامعة بيقولوا عليك إخوان".