برشلونة يسعى لإرضاء ديمبلي ويلجأ لحل أخير

 ديمبلي
ديمبلي

يواصل مسؤولو برشلونة العمل من أجل تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح البارسا، خلال الموسم الحالي.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في الصيف المقبل، ولم يوافق اللاعب الفرنسي حتى الآن على شروط التجديد مع النادي الكتالوني.

ووفقًا للصحف الإسبانية، فإن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، اجتمع بالفعل مع موسى سيسوكو، وكيل ديمبلي، مساء أمس حتى منتصف الليل، للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن برشلونة يعتقد أن احتمالية تجديد عقد ديمبلي، لا تزال معقدة، عقب انتهاء اجتماع الأمس.

وعلى الجانب الآخر، يعتقد سيسوكو أنه سيعقد اجتماعًا آخر مع مسؤولي برشلونة، لمواصلة التفاوض حول العقد الجديد للجناح الفرنسي.

وقالت مصادر مقربة من ديمبلي إن اللاعب يريد الاستمرار في برشلونة، وأبلغ اللاعبين والمدرب تشافي هيرنانديز بذلك، لكنه غير مستعد للتضحية من أجل البقاء، وسيوقع على عقد جديد فقط إذا حصل على عرض جيد.

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» عن رغبة برشلونة في إعادة فتح المفاوضات مع عثمان ديمبلي، جناح الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتجديد عقده مع النادى الكتالونى، حيث ينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في الصيف المقبل، ووصل الطرفان إلى طريق مسدود خلال مفاوضات التجديد في يناير الماضي.

يذكر أنه حقق نادي برشلونة، فوزا مهماً على نظيره إشبيلية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

ارتقى برشلونة بهذه النتيجة، إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضاً: «بيدرى» يضع برشلونة فى الوصافة