نيكول سابا: لبنان بمرحلة صعبة ومصر تعلوا في كل شئ وربنا يحفظ السيسي| فيديو

النجمة اللبنانية نيكول سابا
النجمة اللبنانية نيكول سابا

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أن لبنان تمر بمرحلة صعبة، ومن الظلم أن تقارن بوضع مصر، قائلة: "لبنان فى مرحلة صعبة ومصر بلد تزدهر وتعلوا في كل شيء اقتصاديًا وبناءً، ومينفعش نقارن بينهما، ولكن وضع لبنان مختلف الآن".

اقرأ أيضا | وضع أكاليل الزهورعلى أضرحة عدد من رموز الاستقلال في لبنان

وأوضحت الفنانة نيكول سابا، خلال حوار ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن لبنان ينقصها إلغاء الطائفية، وأن يكون هناك زعيم واحد ويتحد خلفه الجميع، مضيفة: "لازم نخاف على مصلحة بلدنا ودلوقتي كل واحد ماشى ورا قائد".

وتابعت: "مصر بقى فيها استقرار وأمان وأصبحت صلبة أكثر ودولة لها ثقل، والمواطن يمشي في أي وقت بأمان، وفى دولة وقانون بمصر واحترام للدولة ودولة ثقيلة ودي أهم شيء، والرئيس السيسي ربنا يحفظه للمصريين".

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة نيكول سابا، عن موقفها من دخول ابنتها التمثيل مشيرة إلى أنها تخشى دخولها هذا الوسط لصعوبته.

وصرحت نيكول سابا أثناء حوارها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم: "أول ما صار عندي بنت وتقبلت الفكرة حاليًا بدأت أتعود وأتكيف مع الحياة لكن شو بدها".

وأضافت:"مثل ما بيقولوا جو الفن مجال صعب عكس زمان، حتى حلاوة المجهود أنك تشغلي فيه وتحققي وتكوني سعيدة، بما حققتيه أصبح مختلف عن اليوم".

كما كشفت أنه لا يوجد شيء مشجع لدخول ابنتها هذا المجال مضيفة: "اليوم قبل ما تاخدي جائزة بيسألوا لابسة فستان إيه، حاليًا المقياس اختلف، هشجعها تدخل فن ليه؟".

وتابعت: "عندما تكبر إذا دخلت الفن وليس معها منتج ولم تستطع عمل كليبات وأنا غير موجودة بالحياة، هل هتركها وحدها!؟".