لليوم الثاني.. تواصل أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بخط مياه الكريمات الغردقة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر أعمال إصلاحات خط مياه الكريمات- الغردقة الذي تعرض لكسر مفاجئ أمس الاثنين في الكيلو ٣٠ شمال رأس غارب، ما أدى إلى توقف ضخ المياه بشكل مؤقت عن مدينة رأس غارب وشمال مدينة الغردقة وتجرى الآن أعمال صيانة الخط لإعادة الضخ.

اقرأ أيضاً: مياه البحر الأحمر تسحب تجمعات الأمطار وتواصل إعلان حالة الطوارئ


وناشدت الشركة المواطنين ترشيد استهلاك المياه لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وإعادة ضخ المياه مرة أخرى بكامل طاقتها على خط المياه الرئيسي.


على الجانب الآخر، التقى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بوفد من كلية قادة الأركان بإحدى فنادق مدينة الغردقة، وذلك في زيارة تعليمية خلال الفترة من 11-16 ديسمبر الجارى ،  للتعرف على مدى التطور الذى تحقق فى كافة المجالات بالإضافة إلى استطلاع المحاور الرئيسية داخل المحافظة.


وضم الوفد ٣٢٤ دارسى الدورة رقم (٧١) أ.ح عام، والدورات (٤١ ) أ.ح تخصص، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ورحب المحافظ بكافة الحضور والدارسين لتواجدهم بمدينة الغردقة متمنيًا لهم إقامة سعيدة على أرض المدينة السياحية.


وحضر اللقاء اللواء ا.ح  طارق علي حافظ مدير كلية القادة والاركان واللواء ا.ح وجيه جمال الدين مساعد مدير الكلية وعدد من الدارسين بالكلية وأسرهم.


وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ البحر الأحمر درع المحافظة  لمدير كلية القادة والأركان وكذلك أهدى مدير كلية الأركان درع الكلية للسيد المحافظ.


وفي سياق آخر كشفت جداول التشغيل الخاصة بحركة وصول الرحلات السياحية القادمة من المطارات الروسية لمطار الغردقة الدولي، الأحد عن وصول 14 رحلة منتظمة وشارتر من روسيا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة على الوافدين قبل دخولهم.


واستقبل امس مطار مرسى علم الدولي ، 8 رحلات  طيران، تقل على متنها قرابة 1000 سائح من جنسيات مختلفة، ضمن 68 رحلة طيران تصل للمطار خلال الأسبوع الجاري.


وكشفت جداول رحلات الوصول أمس أن من بين وصول اليوم رحلة واحدة داخلية و7 رحلات دولية، بينهم رحلتين من إيطاليا ورحلتين من المانيا ورحلتين من أوكرانيا ورحلة من ملادوفا.


وأكدت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع الجاري وبداية من امس السبت وصول 68 رحلة طيران أسبوعية، بينها 9 رحلات أوروبية، و3 رحلات داخلية.


وكشفت جداول الطيران خلال الأسبوع، أن من بين رحلات الوصول رحلتين من هولندا و4 رحلات من إيطاليا، و5 رحلات من التشيك، و13 رحلة بولندي، و24 أوكرانيا، و2 سويسرا. كذلك تصل خلال الاسبوع الجاري 3 رحلات داخلية من مطار القاهرة، ورحلة من ملادوفا، وأخرى من بيلا روسيا، حيث تشهد الفنادق السياحية بمرسى علم حالة من الانتعاشة السياحية بأغلب الفنادق المختلفة .