أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر عن استمرار فرق التشغيل والصيانة وفرق الازمات والطوارئ بسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة بجميع المناطق التي تعرضت لسقوط الأمطار
حيث تم الدفع بسيارات ومعدات الشركة فور تعرض المحافظة لسقوط الأمطار لمناطق تجمعات المياه لازالة آثارها.
كما تواصل الشركه إعلانها لحالة الطوارئ واستمرار العمل بنظام النوبتجيات مع جاهزية جميع المعدات والسيارات بجميع فروع الشركة بكافة المدن لمواجهة الظروف الجوية الغير مستقره وتقلبات الطقس، بالإضافة إلي تأهب الخط الساخن 125 والذى يعمل طوال 24 ساعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواقراطنين والتعامل معها على الفور.
اقرا ايضا :قطع المياه عن مركز قليوب بمحافظة القليوبية لمدة 8 ساعات.. اليوم

لإطلاق المرحلة الأولى.. «الإسكان والاتصالات» يتابعان تنفيذ منصة تصدير العقار المصري
وزيرة الإسكان تُصدر قراراً بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب رئيسًا للجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية
تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها بمدينة ملوي الجديدة





