بتحلم بإيه ؟| الثعبان!

شيماء علام
شيماء علام

أؤمن برموز الأحلام، وأشعر بالخوف مع تكرارها أكثر من مرة، ولذلك قررت أن أرسل إليكِ حلمى لتساعدينى فى تفسيره وفهم رموزه، لأن الحلم أصبح مقررًا وبمجرد أن أغلق عينى لأنام أراه مرارا وتكرارا واستيقظ فى كل مرة بهذا الشعور المخيف..

فى البداية أنا رجل فى منتصف الاربعينات من العمر أعمل فى منصب مرموق وذو مكانة اجتماعية رفيعة ومتزوج ولدى البنين والبنات ولا يعكر صفو حياتى سوى بعض المشكلات البسيطة على صعيد العمل والأسرة.


وحلمت أن هناك أشخاصا يطاردوننى ويحاولون قتلى وكلما هربت منهم يلاحقونى، وفى الحلم أرى العديد من الأشياء المخيفة مثل الثعابين والكلاب السوداء، وطوال الحلم أحاول مرارا وتكرارا أن أهرب منهم حتى أستطيع بصعوبة النجاة من ملاحقتهم، واستيقظ وانا أشعر بالخوف وبصعوبة فى التنفس من أثر الجرى والمطاردات، لا أعرف معنى هذا الحلم أو دلالة الأمور المخيفة التى أراها باستمرار فيه وانتظر تفسيرك لافهم سبب ذلك.

الرد:

تجيب شيماء علام خبيرة تفسير الأحلام على قارئنا العزيز قائلة معنى وجود الثعابين والكلاب السوداء فى الحلم أن هناك الكثير من الأعداء يتربصون بك ويحقدون على نجاحك العلمى والعملى، والشيء الجيد والمبشر فى رؤيتك أنك فى النهاية نجوت وهربت منهم وبالتالى معنى ذلك أنك ستنتصر عليهم وتنجو من مكرهم..

لا تبالى أو تلتفت لأعداء النجاح وركز فى طريقك لتحقق أهدافك فى الحياة، وواظب على قراءة سورة البقرة ليحفظك الله من مكرهم.

 

إقرأ أيضاً | بتحلم بإيه| الستارة!