كفاءة ضابط تنقذ شرطية من الموت في حادث مروع بأمريكا| فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

رصدت إحدى كاميرات المراقبة، صباح أمس الجمعة، لحظة تصادم سيارة شرطة مع سيارة خاصة بأحد المواطنين على الطريق السريع في ولاية فيرجينيا الأمريكية.

وتبين من خلال الفيديو، أنه في لحظة استغرقت أجزاء من الثانية، قام أحد ضباط الشرطة مسرعًا بسحب زميلة له بعيدًا عن طريق السيارة الخارجة عن السيطرة على جانب طريق سريع في فيرجينيا، ما أدى إلى وجود حادث مروع بين السيارتين دون وجود أي حالات وفاة تذكر.

وتمكنت الضابطة من الفرار قبل تصادم السيارات في لحظات قد تكون أقل من الثانية، وترك ذلك الحادث إصابات خفيفة في ساقها، نتيجة تصرف الضابط السريع لإنقاذها.

ويشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سجلت خلال العام الماضي، أعلى رقم لعدد الوفيات الناجمة عن حوادث المرور في الشوارع الأمريكية، منذ عام 1990.

وجاء في تقرير صادر عن جمعية سلامة الطرقات، ونقلت تفاصيلة «أسوشييتد برس»، أن 6222 حالة وفاة ناتجة عن حوادث المرور سجلت في 2018.

ويزيد هذا الرقم، وفق الجمعية، بنسبة 4٪ عن عدد الوفيات في 2017، وبنسبة 35٪ عن عددهم في 2008.

اقرأ ايضا:«الأقراص المبتكرة»..اكتشاف جديد لتقنية المياه الملوثة في وقت قياسي

Watch the split-second moment an officer pulled his colleague out of the way of an out-of-control vehicle on the side of a highway in Virginia. The woman officer was able to escape with just a minor leg injury as a result of his quick action. pic.twitter.com/VyCCaxDGbR