بث مباشر| مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف اليوم الأربعاء 29-9 دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف فريق بايرن ميونخ على ملعبه أليانز أرينا بمدينة ميونخ الالمانية فريق دينامو كييف بطل الدوري الاوكراني ، ويأتي اللقاء ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا 2021-22 ، وننقل لكم متابعينا الأعزاء بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف

يتصدر الفريق المضيف المجموعة الخامسة بفضل فوزه 3-0 على برشلونة في كامب نو ، وكانت تلك المباراة سهلة نسبيًا بالنسبة لهم للفوز. المباراة الثانية في المجموعة أكثر تعقيدًا بعض الشيء لأن المنافسين قد تعادلوا في الجولة الأولى.

يريد بايرن ميونيخ أن يتصدر المجموعة الخامسة ، وهذه هي المباريات التي يجب أن تفوز بها لتحقيق ذلك. قد لا يكون دينامو كييف من بين الخمسة الأوائل في الدوري ، لكنهم ما زالوا في دوري أبطال أوروبا ، مما يعني أنهم سيكونون تحديًا أصعب من فريق البوندسليجا العادي.

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

للمشاهدة والانتقال لصفحة البث .. اضغط هنا

جوليان ناجيلسمان لديه فريق مناسب في الغالب لهذه المباراة ، وهو أمر نادر بالنسبة لمدرب بايرن ميونيخ. عاد جمال موسيالا وسيرج جنابري وجاهزين للاختيار ، على الرغم من أن كينغسلي كومان لا يزال على الأرجح غير لائق بما يكفي للبدء. لم يسجل روبرت ليفاندوفسكي أمام جريثر فورث يوم الجمعة الماضي ، لذلك سيكون بالتأكيد متحمسًا لتسجيل هدف الليلة. بشكل عام ، يجب أن تكون لعبة ممتعة بشرط ألا نرى أي هراء من الدفاع.

مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

يتصدر دينامو كييف الدوري المحلي في أوكرانيا برصيد 25 نقطة و 8 انتصارات وتعادل واحد فقط. كانت آخر مباراتين في الدوري الممتاز الأوكراني انتصارين على إف سي أولكساندريا 1-0 و بيكس 2-0.

لا خسائر لبايرن ميونيخ هذا الموسم ، بما في ذلك كأس السوبر الألماني والفوز في دوري أبطال أوروبا UEFA . هم متصدرون الدوري الألماني 2021 برصيد 16 نقطة و 5 انتصارات وتعادل 1-1 مع مونشنجلادباخ.