< في مصر فقط، يقوم رئيس الجمهورية بالاهتمام بطمأنة الشعب أن السلع الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز لن تزيد أسعارها.. في مصر فقط يقوم الجيش بتوفير المواد الغذائية باسعار مناسبة للطبقات الفقيرة ومحدودة الدخل.. وفي مصر فقط يبني الجيش وحدات سكنية لمحدودي الدخل ومساكن بديلة لساكني العشوائيات المهددة.. في مصر فقط يتحمل الرئيس عدم قدرة الحكومة علي القيام بمهامها، فأصحاب المعاشات واعضاء النقابات المهنية، النقابات العمالية واصحاب الحقوق المدنية، وأهالي المحتجزين بالأقسام، والمرضي. وكل من له حق يناشد ويستغيث برئيس الجمهورية.
ولأن ذلك اصبح من غير المقبول فإن الحاجة إلي حكومة جديدة اصبح مطلبا شعبيا، ورسميا ايضا ولاننا نعلم جيدا ان العثور علي حكومة تتحمل مسئوليتها امام الشعب، فإننا نعلن اننا سنتحمل التجربة حتي يمن علينا رئيس الحكومة الجديد (إن شاءالله) بوزراء يعملون كما يعمل رئيس الجمهورية.
< الاحتفال بعيد الأم في مصر مظاهره كثيرة، أري أن اهمها انتعاش السوق الذي يتسم بالخمول طوال العام ويفوق في شهر مارس فقط، حتي عيد الفطر والأضحي لم تعد له خاصية انتعاش السوق.
الحقيقة ان للام الفضل في كل شيء، حتي في انعاش السوق المصرية، وزحام الشوارع، والاحساس بنسائم الربيع.
حفظ الله كل الامهات، ورحم من سبقونا إلي جوار الرحمن.
< للمرة الألف نناشد رؤساء الاحياء، ووزارة التنمية المحلية ان ينقذونا من الشوارع والمطبات والبلاعات.. الارصفة العالية والمكسرة.. الزبالة في كل شبر علي أرض مصر.. الجراجات المغلقة أو التي تم تحويلها إلي محلات.. مخالفات المباني والتصالح فيها.. العشوائيات التي اصبحت تهدد وجود القاهرة علي خريطة المدن، القهاوي بعد ان احتلت الشوارع.. نناشدكم.. حراااام.