ميري: الإنجاز يتحدث عن نفسه.. وفي مصر قارب الإعجاز  

 خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار
خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار

أكد الكاتب الصحفي ، خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، أن هناك جزء من الإعلام العالمي موجه، وآخر ينقل الحدث بموضوعية، مضيفا أن الإنجازات تتحدث عن نفسها، وما يحدث في مصر أنجاز يقارب الإعجاز.

وأشار "ميري"، خلال لقاءه بقناة اكسترا نيوز، إلى حدث نقل المومياوات، الذي تابعه العالم أجمع، وكذلك جنوح السفينة أيفرجرين، الذي استمر لنحو أسبوع وسط ترقب عالمي.

وأضاف "ميري"، أن التسويق لما يحدث على أرض مصر، بما أصبحت تمتلكه من بنية تحتية تضاهي الدول المتقدمة، وايدى عاملة رخيصة، فكل تلك المزايا يجب أن يتم التسويق لها، وتوجيهها إلى الشركات العالمية والعابرة للقارات لجذب مزيد من الاستثمارات، وعودة السياحة. 

ولفت رئيس تحرير جريدة الأخبار، إلى أن الجيش يشارك الشعب المصري بكل مايملك عمليات البناء والتنمية، مشيرا إلى أن ماحدث في عهد الرئيس السيسي خلال سبع سنوات هو إنجاز يقارب الإعجاز.

 وقاعدة ٣ يوليو هي أحدث القواعد العسكرية المصرية على البحر المتوسط، وتختص بتأمين البلاد في الاتجاه الاستراتيجي الشمالي والغربي وصون مقدراتها الاقتصادية وتأمين خطوط النقل البحرية والمحافظة علي الامن البحري باستخدام المجموعات  القتالية من الوحدات السطحية و الغواصات و المجهود الجوي.

كما تمثل قاعدة ٣ يوليو إضافة جديدة لمنظومة القواعد البحرية المصرية وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة للقوات البحرية، بحيث تكون نقاط ارتكاز ومراكز انطلاق للدعم اللوجستي للقوات المصرية في البحرين الأحمر والمتوسط لمجابهة أي تحديات ومخاطر قد تتواجد بالمنطقة، وكذلك مكافحة عمليات التهريب والهجرة غير الشرعية.