ممشى ترعة الإبراهيمية الجديد.. متنفس حضارى لأهالى ديرمواس بالمنيا

ديرمواس تتجمل
ديرمواس تتجمل

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس برئاسة المهندسة نبيلة علي رئيس مركز ديرمواس جهودها لسرعة انهاء أعمال إنشاء ممشي علي ترعة الابراهيمية شمالا وتتابع العمل في المشروع بشكل يومي لضمان الالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية.

 

اقرا ايضا|الطن بـ42 ألف جنيه.. محافظ الوادى الجديد يتفقد مشروع زراعى لإنتاج «المغات» بالفرافرة

كما شددت رئيس المركز علي تكثيف الجهود للانتهاء من هذا الصرح الذي يمثل متنفس لأهالي ديرمواس والذي سيضفي طابع جمالي وحضاري يليق بتاريخ ديرمواس واصالة أهلها .

وأضافت بأن اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا يضع المواطن  في أولوية اهتماماته ويشدد علي رفع مستوي وتجويد الخدمات المقدمه له تماشيا وتناغما مع توجيهات الرئيس في إعلاء قيمة الانسان المصري. 


وذكرت رئيس المركز أن هناك العديد من المشروعات التي حظيت مدينة ديرمواس وقراها بها في كافة القطاعات لتحسين جودة الحياة لمواطنيها. 

وأضافت المهندسة اسماء محمود مدير المشروعات بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ديرمواس، بأنها تنفذ تكليفات المهندسة نبيلة علي رئيس مركز ديرمواس بكل جدية واهتمام لمراعات الجودة في التنفيذ والالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية، وسرعة إنهاء الأعمال ليجد المواطن الديرمواسي متنفس حضاري .

فيما تواصل الوحدة المحلية جهودها لتحسين مستوي النظافة ورفع كفاءة الطرق ومتابعة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بالمدينة والقري.