جرام الشعر الطبيعي بـ 30 جنيها.. وهذه أهم الدول المصدرة له

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تهتم كثير من السيدات والفتيات بأن يظهرن بشكل جمالى وجذاب، ولذلك يهتمن باكتشاف كل ما هو جديد ويساعدهن على إظهار جمالهن، فلكل امرأة طريقتها الخاصة بوضع الماكياج، واختيار لون الشعر الذي يتجدد دائماً كل فترة قصيرة، وأيضا طريقة قصة الشعر التي يجب الاهتمام بها.

انتشرت وصلات الشعر في كل مكان حيث إنه أصبحت تختلف معايير وأسس الجمال من إنسان لآخر، ومع تقدم العصر تواجد الكثير من عمليات التجميل التي تطورت وانتشرت بشكل كبير، إلى أن أصبحت وصلات الشعر من الأشياء التى لا يمكن الاستغناء عنها لدى السيدات والفتيات.

هناك العديد من الشركات التى تعمل على إنتاج وصلات الشعر، والمنتشرة فى جميع أنحاء العالم، ويوجد الكثير من أنواع الوصلات ومنها الطبيعية والصناعية، وكل منها سعر خاص بها.

يتراوح سعر بيع الشعر بالجرام ما بين 18 إلى 25 جنيها وذلك وفقاً لمتغيرات السوق، وعليه تتفق الفتاة معها على الكمية المطلوبة والتي تتمثل في كونها "خصل" تركب كإضافة للشعر الأساسي وله القدرة على استحمال "الكوي والصبغة".

وهذه أسعار أخرى حول تركيب الشعر الطبيعي بالجرام ذات جودة وتتراوح ما بين 20 و25 و30 جنيها، وتكون هذه الأنواع لا يخلط بها شعر صناعى، كما أنها تستورد من دولة الهند بشكل عام لتميزهم بطول الشعر، وأيضا يتم استيراده من البرازيل والإمارات والصين.

 

اقرأ أيضا|| فوائد عسل النحل قبل النوم.. أبرزها حرق الدهون وتقوية القلب