عُشاق «الفانلة الحمراء»: قرارات الأهلي «تاريخية»

مجلس الاهلي
مجلس الاهلي

قرارات تاريخية أعلنها إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت، خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، صاحبتها دعمًا شديدًا من محبي «الفانلة الحمراء» على مواقع التواصل الاجتماعي، لتأييد القرارات – التاريخية- على حد وصفهم.


واحتلت «الهاشتجات» جمهور الأهلي الصدارة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في وقتًا قياسيًا، أولها «مجلس_بروح_الفانلة_الحمرا» والثاني «الأهلي_فوق_الجميع»،  والثالث « معاك_يا_أهلي »، ..وغيرها

 

وأكد  المشاركون في الهاشتاجات الثلاثة على أن الأهلي دائما يقود ولا يقاد وأن قرارات اليوم وضعت أطراف المنظومة كل أمام مسئولياته في هذا التوقيت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو عشوائية إدارية .


فيما اعتبر البعض الآخر قرارات اليوم عودة النادي تحت قيادة محمود الخطيب ـ موهبة الأهلي التاريخية ـ للمسار التاريخي الذي صارت عليه أنجح إدارات النادي عبر تاريخه مثل إدارة صالح سليم ومن بعده حسن حمدي  .

 

 ولم تقتصر ردود أفعال عُشاق «الفانلة الحمراء» على موقع «تويتر» بل صاحبه انتشار وصدى كبير بموقع «فيس بوك»، وأكد المتابعين على ثقتهم الكاملة في المجلس، وأنه يخطو بخطى ثابتة في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان،  مطالبين المجلس بمواصلة العمل  من أجل مصلحة الكيان.