آينتراخت في مواجهة صعبة أمام لايبزيج بالدوري الألماني

آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، عمر مرموش، لمواجهة نظيره أر بي لايبزيج، اليوم السبت على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني.

يدخل رفاق عمر مرموش مباراة اليوم، وهدفه تحقيق الانتصار، واقتناص ثلاث نقاط ثمينة، تساعده في ختام الموسم الجاري من الدوري في مركز متقدم، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 46 نقطة؛ حيث خاض 33 مباراة فاز في 11 لقاء، وتعادل في 13 مباراة، وخسر في 9 مواجهات.

بينما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 64 نقطة؛ حيث لعب 33 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات.


تشكيل آينتراخت المتوقع أمام لايبزيج في الدوري الألماني

 

في حراسة المرمى: كيفين تراب
خط الدفاع: روبن كوخ، وليان باتشو، إيريك إييمبا.
خط الوسط: مارو جوتزه، فارس شعيبي،  إلياس السخيري، عمر مرموش
وفي الهجوم: لوكاس سيلفا، هوجو إيكيتكي، أنسجار كناوف

 

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في الدوري الألماني

 

تقام مباراة آينتراخت فرانكفورت أمام نظيره لايبزيج في الجولة 34 من الدوري الألماني، اليوم السبت، الموافق 18 مايو الجاري، وتنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت ولايبزيج في الدوري الألماني

 

تنقل أحداث مباراة آينتراخت ولايبزيج، في الوطن العربي فضائيا عبر قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهي الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد ستجد المباراة من خلال شاشة beIN Sports HD 6.