«مونت كايرو» تقيم مقهى غنائي لأول مرة في ساقية الصاوي

مونت كايرو
مونت كايرو

 
استطاع فريق «مونت كايرو» أن يحول مسرح الحكمة ويجعله مقهى غنائيًّا مفتوحًا في أقل من ساعات فى حفلته التي يحييها لأول مرة في ساقية الصاوي، بديكورات مختلفة لا تقل روعتها عن روعة الفن الذي يقدمه الفريق الممزوج برائحة الماضي والمعاصرة أيضًا.

 

وقدّم المهندس محمد الصاوي الحفل مرحبًا بالظهور الأول للفريق المكون من 18 عضوًا على المسرح وأكد أن الحفل سيحمل إحساسًا متفردًا يعكسه الديكور المنصوب على المسرح.

 

وقدم الفريق مجموعة متنوعة من الأغنيات والمونولوجات العربية والأجنبية على مر السنوات الماضية ومنها «أهل المحبة وأبجد هوز وشط إسكندرية وحلوة يا بلدى وسو يا سو وThe Way you Are وSurvive وTake me back to Cairo ويا واد يا تقيل».

 


ويقود الفرقة المؤلف والموزع شريف نور وتقدم الفرقة بتوزيعات جديدة مجموعة من أشهر الأغانى العربية فى السبعينيات والثمانينيات برؤية فنية أعد لها السيناريو والإخراج الفنان ماهر ذكرى، ومنها «طاير يا هوى» و«أبجد هوز» و"«حلوة يا بلدى» و«باكتب اسمك» و"«أهل المحبة»، بالإضافة إلى أغانٍ أجنبية شهيرة مثل "I love you” - I will survive"  وغيرهما.

 


وتضم الفرقة كلًّا من شريف نور قائدًا وموزعًا موسيقيًّا وعازفًا للكيبورد ومجدى فراج "درامز" ومروان النوبى "ليد جيتار" ومدحت رأفت "باص جيتار" ومحمد نور "بركشن" ورضا حنكش "إيقاع" ورأفت فرحات "كولة" ود. أسامة حسن "ساكسفون وفلوت" ومحمد كونو وشريف عبد الرحمن "ترومبيت" ومروة حامد ووائل فاروق "ترمبيون"، ويقوم بالغناء عكاشة على وريهام مصطفى ومصطفى النجدى وسلمى بدر.