«السياحة»: الترويج للساحل والعلمين والعاصمة الإدارية في إيطاليا

هشام الدميري
هشام الدميري

أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة، هشام الدميري، أن الهيئة وضعت حملة ترويجية شاملة و حملة علاقات عامة تزامنا مع افتتاح المعرض السياحي bit في ميلانو، الأحد ١١ فبراير، والذي يستمر لمدة يومين .

و أضاف الدميري أنه سيتم عقد لقاءات مهنية هامة مع وسائل الإعلام الايطالي والوفود الايطالية لنقل الصورة الحقيقية عن مصر و مقاصد السياحية المصرية .

قال هشام الدميري إن الهيئة تقوم بإدراج مناطق الجذب الجديدة في منطقة الساحل الشمالي مثل مدينة العلمين الجديدة  و برنامج رحلة العائلة المقدسة في الأجندة الترويجية للمعرض، بالإضافة إلى بدء العد التنازلي لافتتاح أولى مراحل المتحف المصري الكبير، و الذي يعتبر أكبر متحف أثري في العالم .

 ومن المقرر أن يكون افتتاحه في الربع الأخير من العام الحالي، وأشار الدميري إلى إدراج العاصمة الإدارية الجديدة بما تحويه من مقومات و خدمات ضمن الأجندة الترويجية للهيئة لاسيما أن العاصمة الجديدة ستتيح الفرصة للسائح للاستمتاع بالمعالم السياحية الموجودة بالعاصمة القديمة القاهرة.

 و أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن مصر تعمل على جذب السياحة من مختلف دول العالم، و تعمل على توجيه اهتمام السائح نحو مختلف المنتجات السياحية المصرية .