طلاق زوجة لفق لها زوجها تهمة مخلة الشرف

لم يشفع لها تحملها عناء المعيشة معه تحت ظروف صعبة ورفضه الإنفاق على أطفاله الثلاثة.

قررت الزوجة الاعتماد على نفسها والبحث عن فرصة عمل يمكنها  دفع مصروفات الدراسة وعلاج طفلها المريض، ورفض الزوج خروج زوجته للعمل واتهمها بالخروج عن طاعته، فأهانها وتعدى عليها بالضرب لكنها صبرت وتحملت من أجل أولادها.

فكر الزوج في حيله شيطانية للتخلص من شريكة حياته من أجل الزواج من أخرى، ففي يوم ما اتصل بصديق له وأخبره بسرعة حضوره إليه في منزله بعد منتصف الليل لأمر هام.

وقام الزوج من جهة أخرى بالاتصال بزوجته في منزلها وأخبرها بأن صديق له سيحضر إليها لإحضار بعد الأموال الخاصة به لتعرضه لظرف طارئ، وبالفعل نجحت حيلة الزوج وعندما وصل صديقه إلى المنزل أبلغ الزوج مباحث الآداب  واتهم زوجته بالزنا وهو ما حدث بالفعل.

كادت الزوجة أن تفقد عقلها فيما صرخ صديق الزوج يعلن انه برئ .. تداولت القضية أمام محكمة جنح المرج ونفى الشهود حدوث الواقعة وأكدوا أنها مختلقة من قبل الزوج .. قضت  محكمة جنح المرج ببراءة الزوجة.

وأشارت في حيثيات حكمها أن تفاصيل الدعوى لا يقبلها العقل او المنطق وان الشهود أكدوا على حسن سمعه الزوجة.
 
من جانبه أقام صبح عاطف محامى الزوجة دعوى طلاق للضرر من الزوج وقدم صورة من حكم براءة الزوجة من جريمة الزنا التي سبق  للزوج  تلفيقها لها  و في أول  جلسة بعد أن استمعت المحكمة لشهادة الشهود التي تفيد أن الزوج سيء الطباع و دائم التعدي على زوجته وأنه لا ينفق على أطفاله الثلاثة   قضت محكمة أسرة عين شمس برئاسة المستشار شريف موسى بتطليق الزوجة.