مباحث الغربية تكشف لغز «الجثة المحترقة».. والمتهم في قبضة الأمن

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

نجحت مباحث قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية في كشف غموض واقعة العثور على جثة بائع خردة ملقاه بأحد شوارع منطقة سيجر الشعبية التابعة لدائرة القسم وبها أثار حروق متعددة في الجسم.. تبين أن صديقه ويعمل بائع خردة قام بالتخلص منه وأشعل النيران بالجثة لإخفاء معالمها إثر وقوع خلافات مالية بينهما على جمع الخردة. 
كان عدد من أهالي منطقة سيجر الشعبية بمدينة طنطا قد قامو بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالغربية، بعثور هم على جثة لشاب في العقد الرابع من العمر، وبها آثار حروق شديدة، وملقاة داخل منطقة أرض الصاري الخالية.

اقرأ أيضا| مصرع مسن بالغربية اختناقًا بعد اضرامه النيران بمخلفات قش الأرز 

وأمام ذلك انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث قسم شرطة أول طنطا برئاسة الرائد أحمد الكفراوي- رئيس مباحث قسم شرطة اول طنطا تحت إشراف المقدم أحمد خلاف- مفتش مباحث أول طنطا إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثة «م.أ» 41 سنة- بائع خردة بالمنطقة وبها أثار حروق تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى طنطا الجامعي بواسطة الإسعاف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وأمام ذلك قرر العميد محمد عاصم- مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ،  وتبين قيام المدعو «م . ل» بائع خردة بإرتكاب الواقعة وقيامه بالأقدام  لى إنهاء حياة المجني عليه وسكب كمية من  البنزين عليه ثم أضرم به النيران، بعد أن قام بضربه على رأسه بسبب خلافات مالية بينهما على الخردة وترك الجثة وفر هارباً.  
تم ضبط المتهم واقتياده الي ديوان  قسم شرطة أول طنطا، واعترف بإرتكابة الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفي تمهيدًا لاستخراج تصريح بالدفن واستمرار التحقيقات.