فيديو .. الحلبي : الضربة الجوية لتحرير «الحايس» عمل عسكرى محترف يدعو للفخر

أكد المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية اللواء طيار أركان حرب هشام الحلبى، أن القنبلة التى استخدمتها القوات المصرية للقضاء على العناصر الارهابية وتحرير النقيب البطل محمد الحايس تم اختيارها بدقة عالية .

وأضاف " الحلبى"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي " المذاع علي فضائية  صدي البلد اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر، أن هناك أجهزة مخابرات تمد الإرهابيين بمواد شديدة الانفجار للاستخدام فى عملياتهم الإرهابية .

وتابع :"  الضربة الجوية لتحرير الحايس عمل عسكرى محترف يدعو للفخر من رجال القوات المسلحة وان القيادة الأمريكية قامت بالاشادة بضربة اليوم وذلك لأول مرة "، مشيرا الى أن العناصر الإرهابية تمتلك هواتف تتلقى من خلالها التعليمات فى حينها عبر الأقمار الصناعية. 

وأشار "الحلبي" الى أن  اختيار الأماكن التى تختبئ فيها تلك الجماعات ليس من تلقاء أنفسهم ولكن هناك تعليمات خارجية لذلك وأن العناصر الإرهابية تتلقى تدريبات عالية الجودة، منوها أن الثلاث عربات التي كان يستخدمها الإرهابيون تم ضربها بضربة واحدة بعد اختيار الذخيرة المستخدمة بدقة عالية.

وشدد " المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية"، على أن  المادة المتفجرة التى كانت موجودة فى العربات كانت شديدة الانفجار، مشيرا إلى أن الفيديو الذى عرضه المتحدث العسكري يدل على ذلك، لافتا الى أن طبيعة المتفجرات التي كانت موجودة فى العربات عالية جدا وتعتبر ذخيرة جيوش وتأتى من دول كبيرة ولا يقدر أحد على شراء تلك المتفجرات إلا من مخابرات دولية.