«أمين شرطة».. وراء واقعة سرقة 5 كيلو مشغولات ذهبية بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تمكنت مباحث البحيرة من كشف لغز سرقة أكثر من 5 كيلو جرام ذهب من محل مجوهرات بكفر الدوار، عن طريق هدم سقف المحل من الشقة التي تعلوه.

وتبين أن وراء الواقعة أمين شرطة بالإدارة العامة للمرور، تمكنت القوات من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المسروقات.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد هندى مدير المباحث، بورود بلاغ من "محمد، ر. ه."، صاحب محل مجوهرات بشارع بورسعيد، بكفر الدوار، يفيد اكتشافه هدم سقف المحل وسرقة ما به من ذهب ومجوهرات.

وانتقل الرائد حسام أبو وافية، رئيس المباحث، إلى محل الواقعة وبالمعاينة تبين هدم سقف محل مصوغات ومجوهرات، عن طريق شقة بالطابق الأول علوي، مؤجرة مخازن لشركة مصر للتأمين، وسرقة المجوهرات الموجودة بالمحل.

وعلى الفور أمر اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث، ضم العميد عبد الغفار الديب، رئيس مباحث المديرية، والعميد حازم عزت، رئيس فرع البحث، والرائد حسام أبو وافية، رئيس مباحث قسم كفر الدوار.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة هو أمين شرطة "ع ،ع ،أ " 37 سنة يعمل بالإدارة العامة للمرور قسم مرور مرغم ومقيم أبو حمص وله سكن آخر بكفر الدوار.