«علشان تبنيها» تجمع 8000 توقيع بأسيوط وتبدأ مؤتمرات التوعية

حملة عشان تبنيها
حملة عشان تبنيها
واصلت حملة "عشان تبنيها" بمحافظة أسيوط جمع التوقيعات المطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية أخرى.

تمكنت الحملة من جمع آلاف التوقيعات خلال الأسبوعين الماضيين فقط، بلغت 8 ألاف توقيع كما شهدت الحملة  انضمام أعداد كبيرة من المتطوعين للحملة يوميًا.

وقال المنسق العام للحملة بأسيوط "عز المنصوري" أن  الحملة خلال الأسبوعين الماضيين شهدت ، نشاطًا كبيرًا، حيث وقع عدد كبير من مشاهير المجتمع الأسيوطي والسياسيين وأعضاء البرلمان على الاستمارات التي تطالب بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لفترة ثانية، وخوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة؛ بعد ما حققه من نجاحات كبيرة خلال فترة رئاسته الأولي في شتي المجالات الصناعية والتجارية والعلاقات الخارجية والاستقرار ومكافحة الإرهاب وغيرها، والتي من شأنها دعم واستقرار وتقدم مصر، مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد بدء انطلاق المؤتمرات العامة في مختلف المراكز بمحافظة أسيوط لتوعية المواطنين بأهداف الحملة .

وكانت »علشان تبنيها« قد أطلقت حملتها للمطالبة بترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة فى الانتخابات الرئاسية التي ستجري العام المقبل 2018، مطالبة جموع المصريين بأن يملأوا الاستمارة؛ من أجل مستقبل أفضل لمصر.

وجاءت أهداف «حملة عشان تبنيها» واضحة، فالأسباب الرئيسية هي تطهير مصر من الإرهاب، والمحافظة على الريادة المصرية للمنطقة، وإكمال مشروع التقدم، ومن أجل تعليم أفضل للطلاب فى المدارس والجامعات، وأخيرًا وليس آخرا القضاء على الفساد.