الجالية المصرية بفرنسا ترحب بزيارة الرئيس السيسي إلى باريس

رحبت الجالية المصرية بفرنسا بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المرتقبة إلى باريس. 
وقال جبريل محفوظ رئيس جمعية التضامن المصري الفرنسي ومقرر اتحاد الجالية المصرية بفرنسا، في بيان أصدره اليوم، إن الجالية تنتظر هذه الزيارة بكل الفخر والاعتزاز، وأن هناك استعدادات وتنسيق مستمر لاستقبال شعبي حافل من جانب المصريين بفرنسا سواء جمعيات وكيانات مجتمع مدني بأعضائها وأيضا أفراد للترحيب بزعيم الوطن.
وأضاف أن المصريين بفرنسا يعربون عن تأييدهم للرئيس في كافة خطواته في مكافحة الإرهاب وإعادة بناء الوطن من خلال المشروعات القومية التي تتبناها الدولة.
وأشار محفوظ، إلى أن هذه الزيارة تأتي في توقيت بالغ الأهمية لمزيد من التشاور والتعاون مع فرنسا كونها شريك استراتيجي مع مصر في مجالات متعددة واستكمال العديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والعسكرية والثقافية.
وأعرب محفوظ عن سعادة الجالية بهذه الزيارة والتي تصب في صالح الدولتين من تحقيق أهداف مشتركة والعمل على الحفاظ على العلاقات المميزة بين مصر وفرنسا، مشيرا إلى أن اتحاد الجالية المصرية بفرنسا كمنظمة مجتمع مدني يمثل الدبلوماسية الشعبية المصرية بفرنسا بجمعياته وأعضائه وبالتعاون مع كافة الجمعيات وأبناء الجالية بمختلف شرائحهم سيواصل العمل دوما في تطوير العلاقات المصرية الفرنسية وبكل بما يعود بالنفع لوطننا الحبيب مصر ودعم الوطن.