محافظ المنوفية يُفاجئ مستشفى الهلال ومجمع عيادات أبو بكر الصديق

محافظ المنوفية يُفاجئ مستشفي الهلال و مجمع عيادات أبو بكر الصديق  للتأمين الصحي بشبين الكوم
محافظ المنوفية يُفاجئ مستشفي الهلال و مجمع عيادات أبو بكر الصديق للتأمين الصحي بشبين الكوم
قام محافظ المنوفية د.هشام عبد الباسط، بجولة مفاجئة لمستشفى الهلال بشبين الكوم، للاطمئنان على انتظام سير العمل والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
واطمئن المحافظ على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، واستمع لشكاوى أحد المواطنين والتي يتضرر فيها من تأخر إجراء عملية جراحية لنجله بسبب قائمة الانتظار.
ووجه المحافظ المسئولين باتخاذ اللازم وإجراء العملية الجراحية خلال الأسبوع المقبل، مؤكداً على ضرورة تلافي التأخير في إجراء العمليات الجراحية مستقبلا للتخفيف من الآم المرضى والحد من معاناتهم.
واستكمل محافظ المنوفية جولته سيراً على الأقدام حيث قام بتفقد مجمع عيادات أبو بكر الصديق للتأمين الصحي  و تفقد المحافظ عيادات الأشعة و الباطنة و الصدر  والصيدلية ، ووجه المحافظ بحسن معاملة المرضي و تقديم خدمات ميسرة للمترددين علي عيادات التأمين الصحي ، مشددا علي ضرورة تواجد الأطباء في المواعيد المقررة والتأكد من توافر الأدوية لتقديم خدمة طبية جيدة والاستفادة من الكوادر الطبية وتحقيق أعلى معدلات الأمان للمواطنين .
وأحال المحافظ حالات الغياب والتأخيرات التي كشفت عنها الجولة للشئون القانونية بهيئة التأمين الصحي لاتخاذ اللازم بما يهدف لتحقيق انضباط وانتظام سير العمل .