رسالة من بنك مصر لعملاءه بشأن الخدمات المصرفية الإكترونية والتوقيت الصيفي

بنك مصر
بنك مصر

أعلن بنك مصر، قيامه بإجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية الخاصة به بسبب قرب العمل بالتوقيت الصيفي مساء اليوم الخميس 25 أبريل 2024 الساعة 12:00 منتصف الليل.

وأرسل بنك مصر، رسائل لعملاءه اليوم الخميس 25 أبريل 2024، بشأن تأثر خدمات الانترنت البنكي والمحفظة الالكترونية والتطبيق الالكتروني وماكينات الصراف الآلي ATM.

اقرأ أيضا |بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية

وأوضح بنك مصر، أن خدمات الانترنت البنكي والمحفظة الالكترونية والتطبيق الالكتروني وماكينات الصراف الآلي ATM، ستتأثر بدء التوقيت الصيفي.

وأكد بنك مصر، أنه سيتم حدوث تغييرات على خدمات الانترنت البنكي والمحفظة الالكترونية والتطبيق الالكتروني وماكينات الصراف الآلي ATM، وحدوث تعطل بها خلال الفترة من الساعة 11.30 مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة الواحدة والنصف صباح غد الجمعة.

وقال بنك مصر، إنه نظراً لقرب العمل بالتوقيت الصيفي مساء يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024 الساعة 12:00 منتصف الليل، الأمر الذي يترتب عليه قيام البنك بإجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية بدءاً من الساعة 11:30 مساءاً ولمدة ساعتين تقريباً، مما يؤثر على الخدمات المقدمة خلال فترة التحديث.

وشدد بنك مصر، على أهمية التأكد من تفعيل التوقيت الصيفي بشكل تلقائي على أجهزة الحاسب الآلي والتليفون المحمول الخاص بالعملاء، لضمان استمرار عمل خدمة الانترنت البنكي والموبايل البنكي بشكل طبيعي.

من ناحية أخرى، أعلن عدد من البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، عن تأثر الخدمات المصرفية الالكترونية الخاصة به مساء اليوم الخميس 25 أبريل 2024 بسبب تغيير التوقيت الشتوي وبدء تطبيق التوقيت الصيفي.

وأرسلت البنوك المصرية، ومنها بنك مصر والبنك العربي الإفريقي الدولي، وبنك ستيب والبنك التجاري الدولي رسائل تنويهية لعملائها بشأن تأثر هذه الخدمات في الفترة من الساعة 11 مساء اليوم الخميس وحتى الساعة 6 صباح غد الجمعة 26 أبريل 2024.