محافظ سوهاج يجتمع مع الأجهزة الأمنية والرقابية لبحث تحسين الخدمات

 التقى محافظ سوهاج د.أيمن عبد المنعم، ومدير أمن سوهاج اللواء عمر عبد العال، لبحث سبل التعاون، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين خلال الفترة القادمة.
وحضر اللقاء اللواء أيمن زكريا رئيس هيئة الرقابة الإدارية  بسوهاج، واللواء محمود صبري مدير الأمن الوطني بسوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير مباحث الجنائية، والعميد منتصر عبد النعيم مدير الأمن العام، والمقدم وليد حسنين المستشار العسكري للمحافظة والقيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك بمقر هيئة الرقابة الإدارية بسوهاج.
وأكد المحافظ على أهمية التنسيق والتكامل بين أعضاء الجهاز التنفيذي، والجهاز الرقابي، والأجهزة الأمنية للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية المستدامة ، ورؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي " مصر "2030" .




   وأشاد عبد المنعم بدور هيئة الرقابة الإدارية في الكشف عن العديد من قضايا الفساد، وشن الحملات الرقابية المتواصلة على المستشفيات والمجازر والمدارس والمخابز، وجميع القطاعات المختلفة بنطاق المحافظة، للوقوف على أوجه القصور في الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي والعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى دورها الداعم للمحافظة في توفير السلع والمواد التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين.