"أغلى من الذهب" يحقق ملايين المشاهدات

أغلى من الذهب يحقق ملايين المشاهدات
أغلى من الذهب يحقق ملايين المشاهدات




 بعد مرور شهر واحد من بداية عرضه في موسم رمضان ٢٠١٧، استطاع برنامج “أغلى من الذهب” في موسمه الثاني مع الإعلامي الأردني يمان العمري أن يحقق مراتب متقدمة في عدد المشاهدين والذي تم بثه على ٣٣ قناة تلفزيونية وبفارق كبير عن باقي الأعمال المعروضة في رمضان، حيث حقق البرنامج ما يقرب من ٥٤ مليون مشاهدة لتسجل بذلك رقم قياسي جديد.


البرنامج استضاف في موسمه الأول برمضان ٢٠١٦ ستين ٦٠ نجم عربي وفي موسمه الثاني ٣٠ من أبرزهم خالد سليم ، نشوى مصطفى ، منذر رياحنة ، ماجد المصري ، شيري عادل ، طلعت زكريا ، انتصار ، عبدالله مشرف ، حجاج عبدالعظيم ، خيري رمضان ، محمد رمضان ، رجائي قواس والعديد من النجوم .
وتدور فكرة البرنامج باستضافات فنية على نمط دردشة رمضانية كوميدية مع نجوم الفن العربي والمجتمع ، وتخللت الحلقات حوارات سريعة بين الضيوف عن آخر إنتاجاتهم الفنية إلى جانب الأسرار التي يتم الكشف عنها حصريا في البرنامج وهو من إنتاج ياس برو للإنتاج الإعلامي - دبي للإعلامي يمان العمري.
الموسم الثاني من البرنامج ليس عاديًا لأنه حملنا من عالم الإنتاج التلفزيوني الاعتيادي الذي نعرفه اليوم، إلى عالم جديد يكون الخيال فيه أقرب إلى الحقيقة من أي وقت آخر وذلك بسبب آلية تصوير حلقاته والتي تم استخدام عدسات لايكا بي 10 بلس من هواوي إلى جانب الكاميرات التلفزيونية ، إضافة لتجربة النجوم هذه العدسة في وضعية ال Portrait لالتقاط الصور .
الجدير بالذكر أن برنامج أغلى من الذهب هو ثمرة تعاون مستمر لعدة مواسم سنوية بين هواوي العربية و ياس برو للإنتاج الفني ، حيث يهدف إلى تقريب وإبراز الانتاجات والثقافات الفنية بين نجوم العالم العربي من مختلف الجنسيات من خلال الدردشة العفوية وطبيعة الأسئلة المطروحة فيه .
ويعد العمري جمهور أغلى من الذهب الإطلالة الثالثة في موسم ثالث قريباً .