تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وست هام في ليلة الحسم

أرشيفية
أرشيفية

يستضيف نادي مانشستر سيتي نظيره وست هام يونايتد، في المباراة التي تقام على ملعب "الاتحاد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف آرسنال، في المقابل يأتي وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء ولا بديل عن الفوز أمامه من أجل حسم لقب البريميرليج للمرة الرابعة على التوالي، بعد صراع شرس مع آرسنال الذي يواجه إيفرتون في نفس التوقيت.

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي متقدما بفارق نقطتين عن الوصيف آرسنال (86 نقطة)، لتشتعل المنافسة على لقب البريميرليج لتكون الإثارة حاضرة في الجولة الأخيرة.

التتويج بلقب البريميرليج في يد أبناء بيب جوارديولا، حيث يحتاج السيتي إلى الفوز في الجولة الأخيرة من أجل حسم لقب  الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال وإيفرتون.

في المقابل يأمل وست هام إلى إفساد حلم السيتي في التتويج باللقب وسط جماهيره بتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أول الفوز.

وانتهت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد هذا الموسم بفوز السيتي 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لندن الأولمبي".

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مساء اليوم الأحد، وتنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
 
وجاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالتالي:
 
حراسة المرمى: أورتيجا

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل والكر

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، إرلينج هالاند، فيل فودين.