الليلة.. الأهلي يفتتح مشواره في البطولة العربية بمواجهة الفيصلي الأردني

يفتتح اليوم، السبت، في التاسعة والربع مساء، فريق النادي الأهلي، مشواره في البطولة العربية بمواجهة الفيصلي الأردني على ملعب السلام بالقاهرة الجديدة.
يدخل الأهلي المباراة تحت قيادة المدرب أحمد أيوب في ظل غياب حسام البدري، المدير الفني لظروف سفره إلى كندا، حيث يسعى أيوب لإظهار قدراته وقيادة الأهلي نحو حصد اللقب العربي بعد الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز إضافة إلى التأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مؤخرا وبلوغ نصف نهائي كأس مصر.
وأكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي، أن الفريق يركز حاليا على دور المجموعات في البطولة العربية، من أجل التأهل للدور التالي مؤكدا أن هدف الأهلي الأكبر هو الفوز بالبطولة".
وأشار أيوب إلى أن هناك تواصل تام مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، من أجل التشاور والتنسيق في المباريات، نظرا لسفر البدري، خارج مصر لظروف أسرية، خلال تلك المرحلة.
في المقابل، أكد نيبوتشا المدير الفني للفيصلي الأردني أنه يتمنى أن يحقق نتائج طيبة في البطولة العربية وأن مباراته مع الأهلي لن تكون سهلة خاصة وأن الفريق الأحمر أجهز تماما من الفريق الأردني ولكنه في ذات الوقت سيعمل على تحقيق نتائج قوية في البطولة.
وأضاف المدرب بأن ناديه استعد على مدى 10 أيام فقط للمشاركة في البطولة العربية وسيحاول إظهار قدراته القوية في البطولة.