الآلاف من أهالي سمالوط وملوي يشيعون جثمان شهيدي البدرشين

شيع الآلاف من أهالي أسرتي شهيدي الشرطة اللذان استشهدا في كمين البدرشين في جنازة عسكرية مهيبة، بمشاركة عدد من القيادات الأمنية.
وردد المشاركون هتافات ضد الإرهاب مطالبين بالقصاص العاجل لدم الشهداء، وهما أحمد ضاحي عباس إبراهيم، 20 سنه من قرية إبشادات بمركز ملوي، والمجند خالد إبراهيم عيسي، 21 سنه، من قرية إسطال بمركز سمالوط. 
وقال خلف عباس، أبن عم الشهيد أحمد ضاحي عباس، أن عمره 20 عامًا، وحاصل علي دبلوم فني، وألتحق بالخدمة العسكرية كمجند أمن مركزي، قبل عام نصف، وأن والده توفي وكان يعمل فلاح بالأجر، وله 4 أشقاء 2 من الذكور، الأكبر حاصل علي دبلوم ويعمل فلاح بالأجر، والأصغر طالب في المرحلة الثانوية الفنية، وله شقيقتان.
 وكان مركز شرطة ملوي قد تلقى، إشارة تفيد باستشهاد المجند  خالد إبراهيم عيسي، 21 سنه، مقيم بنجع عرب بني خالد التابعة لمجلس قروي إبشادات، بمركز ملوي، أثناء وقوفه في خدمته بكمين البدرشين الذي استهدفته الجماعات الإرهابية صباح الجمعة. 
وقال محمد عادل أحد أقارب الشهيد، أن الشهيد والده يبلغ من العمر 55 عامًا ويعمل فلاحًا وهو الابن الأكبر بين أفراد أسرته المكونة من 3 أفراد والأم، وقد توجه عددًا من أقارب وأبناء عمومة الشهيد إلي مشرحة زينهم بالقاهرة لاصطحاب جثمانه تمهيدًا لتشايعه في جنازة عسكريه بمقابر الأسرة بمسقط رئسهم.
وطالب أهالي القرية بإطلاق اسم الشهيد على إحدى مدار القرية تخليدا لذكراه.