بكاء على أبواب لجان الثانوية العامة بالمنيا

لم يستطع طلاب الثانوية العامة بمحافظة المنيا ، التماسك كثيرا عقب الخروج من أبواب لجان الامتحان ورؤية ذويهم بعد اداء أمتحان مادتي "الفيزاء والكمياء" ألا أنهم كثيرا من الطلاب انهاروا بالبكاء فى أحضان واولياء امورهم وامهاتهن، واعلنوا عن  الصعوبة الكبيرة التى شهدتها امتحانات سواء فى مادة الفيزياء او الكيمياء.
 
وقالت رباب عبد الرحمن طالبة علمى بالمنيا ،ان الامتحان صعب جدا وكان يحتاج إلى عمق فى التفكير ووقت طويل بسبب المسائل الكثيرة التى شهدها الامتحان ولفتت ان الامتحان صعب جدا .
 
أما بدر عبد الدايم قسم التاريخ بالمنيا ،قال حرام الامتحان صعب جدا ويحتاج الى 10 ساعات للحل ،واضاف الامتحان شمل الكتاب باكملة ويحتاج إلى مساحة من الوقت من أجل أداءه .
 
فيما اعلن أولياء الأمور عن حالة الغضب الشديدة من صعوبة الامتحان والذى سبقه اللغة الانجليزية وطالب اولياء الامور بتدخل وزير التعليم والرحمة بالطلاب وبأولياء الامور.
 
ومن ناحيته ،قال صفوت الجارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أنه تم نقل 5 حالات إلى المستشفى ولهم الحق الحصول على تقرير يمكنهم من دخول الدورى الثانى ،حيث ان الطالب الذي يخرج من باب اللجنة لا يعود للامتحان من جديد.