بالفيديو | شاهد رد فعل شاروخان عقب اكتشاف مقلب رامز جلال


دخل النجم رامز جلال في وصلة سخرية علي ضحيته الليلة وهو النجم الهندي شاروخان، أثناء استضافته في برنامج "رامز تحت الأرض" علي قناة "إم بي سي مصر".
وقال "رامز" : "أيها الناس يا قوم من الصحراء الجرداء الأرض القاحلة والخلاء أتحدث إليكم هنا من جوهرة آسيا عروس الخليج من أبو ظبي ننقل لكم اللقاء الدامي بين رامز خان وشاروخان، وسيكتب التاريخ بالنصر علي شاروخان، شاروخان يشرب كركدية واحد بانية وفي الأخر العب باليه بجنيه، شاروخان طالب طيارة خاصة ومعه ملابس كتير، ده تقريبا مول معاه في الطائرة، وإيه الشعر ده، والجمل بيحيته بيقوله شاروخان لابسه الطقيه شبيكه.. أمك وكل لبنان داعيالك يا نيشان و أقصي طموحك أليسا ونانسي عجرم". 
ظهر الهندي شاروخان في حالة من الثبات الانفعالي الليلة في برنامج »رامز تحت الأرض»‬، عقب تعرضه لمقلب من رامز جلال ليكون ضحيته رقم 7.


وحاول "شاروخان" السيطرة علي أعصابه وتهدئة أعضاء فريق عمل البرنامج الذي حاول توتره وقلقه ولكنهم فشلوا في هذا الأمر، خاصة بعد خروج رامز جلال متخفيا في سحلية ضخمة "تنين الكومودو".
يذكر أن رامز جلال يقدم برنامج مقالب باسم "رامز تحت الأرض" علي قناة "MB»‬ مصر" يوهم فيه ضيفه بأنه حضر إلي الإمارات لعمل لقاء صحفي مع الإعلامي نيشان في إحدي الواحات الصحراوية، ثم يتعرض لمضايقات وسخافات طوال الرحلة داخل السيارة ثم يفاجئ بسقوطه في الرمال المتحركة و سحلية ضخمة "تنين الكومودو" تخرج عليه لتفترسه.