مدير أمن البحيرة يوزع كراتين رمضان للأسر الأكثر احتياجًا

اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة
اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة

أكد اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة  على حرص وزارة الداخلية على تدعيم أواصر الحب والمودة مع المواطنين ومشاركة الأسر الأكثر احتياجا  فرحة رمضان.

جاء ذلك خلال قيام مدير الأمن بالإشراف على توزيع عدد 1250 كرتونة بها مستلزمات من السلع الغذائية على المواطنين  في مراكز وقرى المحافظة وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم  بمركز ابوحمص وقسم دمنهور.

كما قام مدير الأمن بمتابعة سير العمل الإداري  بمركزي أبو حمص وقسم دمنهور  ووجه  بسرعة إنهاء مطالب المواطنين وتذليل كافة العقبات والاهتمام بالجمهور المتردد على المركز.

وتفقد  إدارة الأحوال المدنية  بدمنهور للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة انجازها من حيث استخراج شهادات الميلاد أو قسائم الزواج أو القيد العائلي أو شهادات الوفاة  وعما إذ كان هناك ثمة معوقات تعوق المواطنين من المترددين على إدارة الأحوال المدنية من انجاز مطالبه.

ووجه  بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وخاصة كبار السن منهم في سهولة ويسر دون تكبدهم المشقة أثناء إنهاء تلك الإجراءات واستمع  إلى أراء المواطنين الذين استحسنوا الخدمات المقدمة من إدارة الأحوال المدنية وتنظيمها وكونها بأولوية التقديم