إزالة 900 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بالغربية

 


أكد اللواء ناصر طه رئيس لجنة حصر التعديات علي أملاك الدولة بمحافظة الغربية أن حملات الإزالة في كافة مراكز ومدن المحافظة تمكنت من إزالة أكثر من 900 حالة تعدٍ حتى الآن.

وأوضح انه تم استرداد 29458متر مربع تابعه لأملاك الدولة  و6462 متر مربع تابعه للإصلاح الزراعي و32378 متر مربع تابعه للري و1610متر مربع تابعه لهيئة  الطرق و 2466متر مربع تابعه  السكة الحديد و15669 متر مربع تابعه لأرض الأوقاف، مؤكدا انه بالنسبة للطلبات تقنين الأوضاع يتم حصرها ودراستها الآن تمهيدا لاتخاذ قرار فيها.

وكانت قد نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قطور حملة مكبرة في إطار مواجهة التعديات على املاك الدولة بمركز قطور، وبالتنسيق مع مركز الشرطة والوحدة المحلية باابشواى الملق، وتحت إشراف اللواء احمدعزت مجاهد رئيس مركز ومدينة قطور وأسفرت الحملة عن إزالة 18 حالة تعدى على الأراضي املاك الدولة بزمام القرية تنفيذا لقرارات الإزالة الصادرة  بشأن هذه التعديات وباستخدام معدات رئاسة المركز ولودر الوحدة باابشواى.
وفي مركز ومدينة السنطه، اكد اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز السنطة انه  تم شن حملة مكبرة لإزالة التعديات اسفرت عن ازالة 91 حالة تعدي منها  15 للري و6 السكه الحديد و40 الاصلاح الزراعي في نطاق المدينة وقال ان هناك اكثر من 130  تقدموا بطلبات لتقنين أوضاعهم