إزالة تعديات على 25 فدانًا بسوهاج

أكد محافظ سوهاج  د.أيمن عبد المنعم، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم قد قامت اليوم بالتعاون مع الجهات الامنية بازالة التعديات على مساحة 25 فدان من اراضى املاك الدولة داخل وخارج زمام مركز اخميم.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لحصر وإزالة جميع التعديات على الاراضى املاك الدولة بنطاق المحافظة وتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية وقرارات مجلس المحافظين الاخير فى هذا الشأن.

وأوضح محمود امام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اخميم انه تم تنفيذ الحملة وإزالة التعديات بحضور الدكتور محمد الفرجانى مسئول ملف التعديات على الاراضى املاك الدولة بمجلس الوزراء واللواء عصام العلقامى السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

وأضاف أمام ان 17 فدان من اجمالى تلك المساحة مخصصة لقرى الظهير الصحراوى و5 افدنة مخصصة لانشاء مصنع لتدوير القمامة و3 افدنة مخصصة لاقامة مدفن صح، وأنه تم ازالة جميع التعديات على تلك المساحات.

وأكد أن الحملات مستمرة بصورة يومية لازالة جميع التعديات على الاراضى املاك الدولة بنطاق مركز اخميم والقرى التابعة له.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بحصر جميع التعديات داخل الزمام وخارجه وازالتها فورا والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين فى تقنين اوضاعهم ممن قامو باستصلاح وزراعة مساحات من الاراضى املاك الدولة.