دفتر عزاء.. وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق 

الكاتب الصحفي الكبير  ياسر رزق
الكاتب الصحفي الكبير  ياسر رزق

انتقل الى رحمة الله  تعالى الكاتب الصحفي الكبير  ياسر رزق  رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق  إثر أزمة قلبية مفاجئة صباح اليوم الأربعاء.

ويذكر أن آخر ما صدر للكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق  كتاب "سنوات الخماسين"  الذي وصفه فيه  أيام حرجة في تاريخ مصر المعاصرة.

وتنعي مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الكبير ياسر رزق ونرجو من الله ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان .
ينعى الكاتب الصحفي جمال الشناوي، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، والأخبار المسائي، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق  الذي توفي قبل ساعات قليلة  بعد إصابته بأزمة قلبية .

وذكر الشناوي أن "ياسر رزق" يودع رحلته مع "صاحبة الجلالة" بكتابه "سنوات الخماسين" لافتا أن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق من أشهر وأبرز الصحفيين في مصر.

ونعى الكاتب الصحفي  جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم صباح اليوم عبر صفحته الخاصة على فيس بوك ، وذكر أن وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق عن عمر 57 عامًا، لافتا أن الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق انتقل إلى جوار ربه، إثر أزمة قلبية مفاجئة في صباح اليوم .

وأضاف"حسين " أنه كان علي موعد اليوم ان يجري الراحل  قسطرة في القلب، إلا أن مشيئة الله تعالى غلبت، لينتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة  كبيرة  في بلاط صاحبة الجلالة، مشيرًا إلى أن آخر أعمال الكاتب الصحفي الكبير كتاب "سنوات الخماسين" والذي ذكر فيه الفترة منذ أحداث يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013.

ونعي الكاتب الصحفي كاتب الصحفي عبد الرحيم علي، وعضو مجلس النواب المصري سابقا، عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك " وفاة الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق وذكر أن مصر فقدت كاتبا صحفيا  من أهم وأشهر الكتاب في عالم صاحبة  الجلالة .

ونعى الكاتب الصحفي عادل دربالة  نائب رئيس تحرير الأخبار وعضو اللجنة النقابية، عبر صفحته الخاصة فيس بوك وذكر أن وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفاجأة ولنا كلنا بمؤسسة أخبار اليوم ولا أصدق حتى الآن.
وذكر دربالة أن الكاتب الصحفي الكبير ودع بلاط صاحبة الجلالة بكتابه "سنوات الخماسين" الذي ذكر فيه أياما صعبة عاصرها وعاشتها مصر في أحداث يناير 2011 حتى 2013.

كما نعى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق  رئيس مجلس إدارة  أخبار اليوم سابقا الذي وافته المنية اليوم

 مؤكداً أن مصر فقدت قامة إعلامية كبيرة مشيراً الى ان  الفقيد الراحل كان  يتسم دائماً بالمهنية والحرفية وكان رحمه الله غيوراً على بلده يذود عنها بقلمه كالمقاتل في ساحة المعركة. 

مشدداً على عميق الحزن والأسى لرحيل هذه الشخصية الجديرة بالاحترام والتقدير، داعياً الله عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وان يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.