انتهى المخرج عمرو سلامة من تصوير برنامجه "Saturday Night Live بالعربي"، معلنا ذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال سلامة: "إلى الأصدقاء والزملاء والصحفيين.. لقد انتهت رحلتي مع البرنامج الذي أحببته Saturday Night Live بالعربي بعد انتهائي من ١١ حلقة، أذيع منهم ٥ حلقات الى الآن على قنوات OSN وسيعاد إذاعتهم جميعا لاحقا على قناة مفتوحة، لولا تعارض زمني حدث مع مشاريع وخطط أخرى لما كنت أحببت أن تنتهي التجربة وربما للأبد، كانت تجربة ممتعة جدًا، تعلمت فيها الكثير عن صناعة التليفزيون والكوميديا والتعامل مع العديد من النجوم".

وتابع: "بحب أشكر بشكل صادق جدا، المنتج طارق الجنايني لأنه أعطاني هذه الفرصة، وأحمد الجنايني المنتج المنفذ وفريقه، وطبعا كمان الممثلين اللي متوقع انهم كلهم يكونوا نجوم في المستقبل وهافكركم، حبيتكم على المستوى الشخصي جدا وحسيت اننا فعلا عيلة، كل الأقسام من ديكور لملابس لمكياج لمونتاج لموسيقى لصوت لإدارة المسرح، تعبتم معايا وآسف لو كنت تعبتكم زيادة عن اللزوم وشكرا على الحرفية والجودة".

وأضاف: "بحب أشكر الإنسان الجميل الملاك باسل مبارك مخرج اللايف وفريقه الرجالة اللي كانوا قد التحدي، وطبعا طاقم المساعدين اللي معايا، شيالين الحمول، والناس اللي كانت ناقص تسف التراب علشان كل حاجة تحصل صح، أجدع مساعدين في الدنيا، شادي إسحق وسارة نوح وبسيوني وهاڤال، شكرا ليكم وإنتم عارفين قد إيه بحبكم، أخيرًا اكبر شكر وتحية لفريق الكتابة، اعتقد بدونكم كان استحالة حد يضحك أو يحب البرنامج، شكرًا على التعب والتطبيق بالأيام والاهتمام بالجودة، وأقدر أقول إن أحلى وأكثر حاجات مضحكة وابداعية سمعتها في حياتي كانت في أوضة اجتماعات البرنامج، واتمنى إخراجي مايكونش خذلكم وكان قريب من توقعاتكم".