صرح وكيل وزارة التموين بالغربية سامي النحاس، بأنه تم الأحد 30 أغسطس، ضخ 2050 طنا من المواد البترولية بنزين 80 و92 وسولار بمختلف المحطات على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 15 ألف أسطوانة غاز منزلي فيما تم وضبط 42 قضية تموينية متنوعة من خلال تكثيف الحملات على الأسواق لضبط المتلاعبين بالاسعار.

وأكد خلال تفقده أعمال التطوير بمدينة المحلة أنه تم تكثيف الرقابة التموينية على مختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة ومستودعات توزيع الاسطوانات الغاز المنزلي لمنع التلاعب بالأسعار وتحرير محاضر فورية لكل من يتلاعب أو الاتجار بالسوق السوداء.

ومن جانب آخر أكد ناصر طه رئيس مجلس ومدينة المحلة الكبرى، على قرب الانتهاء من عملية تطوير وتجميل مدينة المحلة الكبرى، والنهوض بمرافقها بتكلفة 20 مليون جنيه.

وأضاف أنه جاري تطوير الكوبري السفلي بتكلفة 3 ملايين جنيه وتطوير شوارع محب ونعمان الأعصر والزراعة.

وأوضح أنه سيتم تطوير شوارع ترعة بلقينا والثورة وسكة زفتى بداية من كوبري الشون، وحتى نادي الشرطة بالإضافة إلى امتداد شارع البحر الرئيسي مع إزالة الجزيرة الوسطى وإدخال المساحة الناتجة عن الإزالة في توسيع حرم الطريق من الجانبين وإنشاء مسطحات خضراء بطول الشارع ، كما سيتم تطوير كورنيش بحر شبين ومنطقة الكوبري السفلي المؤدية إلى شركة غزل المحلة.