مهاب مميش يشهد تجربة عملية لتشغيل كوبري النصر العائم ببورسعيد

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، صباح الجمعة 23 ديسمبر، تجربة عملية لتشغيل كوبري النصر العائم ببورسعيد ومرور شاحنتين 70 طنا على الكوبري وعبور 3 سفن عملاقة من فتحة الكوبري.

وأشاد اللواء محمد عرفان بنجاح التجربة، وأعرب عن فخره بهذا الإنجاز الذي تحقق على يد السواعد المصرية لرجال هيئة قناة السويس وشركاتها، كما أشاد بجودة ودقة التنفيذ الذي لم يتجاوز 9 أشهر بتصميم وتنفيذ مصري 100%.

من جانبه، أكد الفريق مميش الاستعداد التام لهيئة قناة السويس لافتتاح الكوبري بعد التأكد من اكتمال وسلامة جميع عناصر وأساليب التشغيل والتأمين.

وشدد على استعداد الكوبري لاستقبال السيارات بجميع أنواعها، مشيرًا إلى أن زمن المرور على الكوبري لا يتجاوز دقيقتين ونصف، وأن زمن فتح الكوبري وإغلاقه لا يتجاوز 4 دقائق.

وتمت تجربة المرور بحضور ممثلين عن هيئة الطرق والكباري الذين أقروا سلامة الكوبري وصلاحيته الكامله لعبور السيارات والمركبات حتى حمولة 70طن.

كما صرح الفريق مميش بأن كوبري النصر العائم ببورسعيد هو هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي لشعب بورسعيد البطل بمناسبة الاحتفال بذكرى أعياد النصر ببورسعيد.