بيت العيلة يدعم جهود جامعة العريش لاقامة كلية الطب البشري

خلال اللقاء
خلال اللقاء

    

أكد بيت العيلة بالعريش على شكره وتقديره لكافة الجهود المبذولة لاقامة كلية للطب ضمن كليات جامعة العريش ، وكذا شكر جامعة قناة السويس وكلية الطب بها لدعم اقامة كلية الطب بالجامعة ودعم الخدمة الصحية بالمحافظة .

وأعلن بيت العيلة في بيانه الصادر الليلة تقديم الشكر لكل من بذل جهداً لجعل حلمنا حقيقة ( وهو انشاء كلية الطب ) ذلك الحلم الذي طال انتظاره ، وخاصة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء الذى بادر بتبنى انشاء كلية للطب في جامعة العريش باعتباره حلمه الشخصى ، وكذا شكر رئيس جامعة العريش الدكتور حبش النادى الذى لا يدخر جهدا لأجل الارتقاء بالجامعة واستكمال كلياتها .. كما قدم الشكر الى الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء الذى وافق على استخدام مستشفى العريش العام كمستشفى تعليمى لحين الانتهاء من المستشفى الجامعى ، وشكر كلية الطب في جامعة قناة السويس الشريك الأصيل فى الارتقاء بالخدمة الصحية في المحافظة عن طريق بروتوكول التعاون الطبى مع المحافظة ، والتى تعد المشرف الرئيسى على انشاء كلية الطب بجامعة العريش .. حيث وعد الدكتور أمجد مطر عميد كلية الطب بجامعة قناة السويس الذى أعد تقريرا لتقديمه الى المجلس الأعلى للجامعات بدعم انشاء الكلية ، وكذا وعده بالتعاون مع وكيل وزارة الصحة في المحافظة بانشاء وحدة الأورام في مستشفى العريش العام فى وقت قريب جداً تخفيفاَ على مرضى الأورام في المحافظة .

وأكد جميع أعضاء بيت العيلة على أهمية اقامة كلية الطب في جامعة العريش لدعم المنظومة الصحية بالمحافظة .

أقيم اللقاء فى بيت العيلة فى مقر حزب الوفد بالعريش برئاسة رمضان خليل رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالمحافظة .. وبحضور حمدان الخليلى سكرتير عام الحزب والمهندس عماد الكاشف أحد قيادات الحزب وبيت العيلة ، وبحضور كل من : ضياء قدورة السكرتير العام المساعد للحزب وابراهيم النجار مسئول العلاقات العامة فى الحزب وأعضاء اللجنة العامة وشباب الحزب بالمحافظة .. الى جانب النشطاء من أعضاء بيت العيلة : محمد شبل رمضان مسئول غرفة العمليات في مجلس مدينة العريش ، السيد عوض ، عايش أبو حج ، دياب الشوربجى ، ومحمد حسن صبيحة وغيرهم من المواطنين والمهتمين بالشأن العام .